مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا تتهم تركيا بالتعامل مع تنظيم الدولة الاسلامية


العالم

روسيا تتهم تركيا بالتعامل مع تنظيم الدولة الاسلامية

التصعيد بين روسيا وتركيا مستمر بعد حادثة إسقاط المقاتلة الروسية من طرف سلاح الجو التركي عند الحدود مع سوريا، يوم الإثنين وخلال مؤتمر صحافي عقده على هامش مؤتمر المناخ بباريس اتّهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تركيا بتغطية تهريب النفط الذي يقوم به تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا، تهريب النفط يعتبر من بين أكبر مصادر التمويل لتنظيم الدول الاسلامية وموسكو تتهم أنقرة بتسهيل هذه المهمة للمنظمة الارهابية.

فلاديمير بوتين، رئيس روسيا:“لدينا كل الأسباب للإعتقاد بأنّ قرار اسقاط طائرتنا يعود بالأساس إلى رغبة لحماية الطرق التي ينقل عبرها النفط نحو الأراضي التركية.”

السلطات التركية من جهتها كذّبت هذه التصريحات مؤكّدة أنّها تستورد احتياجاتها من النفط بطريقة قانونية، الرئيس التركي رجب طيب إيردوغان أجاب بوتين قائلا:“يمكنك الوصول إلى أي مكان من خلال الافتراءات، أقوله بوضوح، لو ثبتت الاتهامات سأستقيل ولكن أنا أسأل السيد بوتين، هل ستستقيل في حال عدم ثبوت الأمر؟”

وفي وقت يزداد فيه فتيل الحرب الكلامية التهابا بين موسكو وأنقرة وصل جثمان الطيار اوليغ بيشكوف إلى روسيا يوم الإثنين حيث استقبل كبطل للفيدرالية الروسية قبل أن يوارى التراب في بلدة ليباتسك الواقعة جنوب غربي العاصمة موسكو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

التغيرات المناخية من أكبر اهتمامات السكان الأصليين