مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو يؤكد أمام نواب بريطانيين عزمه على رفع التحدي


رياضة

رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو يؤكد أمام نواب بريطانيين عزمه على رفع التحدي

سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى و اثناء جلسة استماع أمام البرلمان البريطاني الاربعاء أكد امام النواب أنه رجل المرحلة، لأنه يملك الخبرة و التأييد من عالم ألعاب القوى.

الورد سيباستيان كو يقول:
“أنا سعيد للتنازل هنا، هل كان هناك الكثير من السلطات المخولة لفئة قليلة في المنظمة؟ نعم بكل وضوح، و هل الأمر موجود في الهياكل التقليدية في الرياضة ؟ نعم. هل يمكن تغييرها ؟ يجب ذلك ، لأننا يجب أن نهدم الحيطان، لا يمكننا أن نكون في وضع لا يمكنك فيه استجواب بطريقة عادلة، و التأكد من وضع الأنظمة المناسبة . هل سأقوم بوضع هذه الأنظمة في مكانها ؟ نعم هل ستكون التغييرات قريبة؟ نعم يمكنها ذلك. هل يمكننا العودة إلى الثقة؟ هذا سيتطلب وقتاً أكثر.”

منذ تعيينه على رأس الاتحاد الدولي لألعاب القوى في آب /أغسطس الماضي ، سيباستيان كو يتعرض لضغوط لإعادة تحسين صورة ألعاب القوى التي شوهت باتهامات بتعاطي المنشطات و الفساد في روسيا ، و كذا انتقاد العلاقة التي كانت تربطه بعملاق التجهيزات الرياضية نايكي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تايغر وودز بطل الغولف السابق لا يعرف متى سيعود للعب