مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

معدل التضخم بمنطقة اليورو يستقر دون تغيير


اقتصاد

معدل التضخم بمنطقة اليورو يستقر دون تغيير

معدل التضخم في منطقة اليورو استقر دون تغيير في شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي، عكس ما كان متوقعا، ليبقى أقل من المعدل المستهدف من قبل البنك المركزي الأوروبي.

مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي يوروستات أعلن هذا الأربعاء أن مؤشر أسعار السلع والخدمات في منطقة اليورو، ارتفع في نوفمبر بنسبة صفر فاصل واحد بالمئة على أساس سنوي وهي النسبة ذاتها التي تم تسجيلها في شهر أكتوبر الماضي، والتي خالفت التوقعات بوصول معدل التضخم إلى صفر فاصل اثنين بالمئة خلال نوفمبر الماضي.

المعدل السنوي للتضخم في منطقة اليورو سجل أقل من مستوى صفر فاصل خمسة بالمئة منذ منتصف العام 2014، ولم ينجح برنامج التحفيز الجديد الذي بدأ في شهر مارس الماضي، والذي يتضمن شراء سندات حكومية بنحو واحد بليون يورو في سبتمبر من العام 2016، في زيادة هذا المعدل.

الإعلان جاء قبل يوم من اجتماع لصناع القرار بالبنك المركزي من المتوقع أن يشهد الاتفاق على وضع إجراءات تحفيزية جديدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

عشرون دولة و30 ميليارديرا لتمويل الطاقة الخضراء