مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيسة البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ترفع سعر الفائدة


اقتصاد

رئيسة البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ترفع سعر الفائدة

رئيسة البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جانيت يلين تعد الأسواق لرفع سعر الفائدة بعدما أعلنت أنها متحمسة لذلك.

يلن قالت إن الاقتصاد الأمريكي يظهر أداء جيدا قد يبرر زيادة في أسعار الفائدة في شهر ديسمبر كانون الأول الجاري.

يلين لم تعلن ما إذا كان سيتم اتخاذ هذا القرار في الاجتماع الأخير العام للجنة التوجيهية المقرر في الخامس عشر والسادس عشر من الشهر الجاري.

الرئيسة أكدت على تحسين سوق العمل، بتخفيض معدل البطالة بنسبة خمسة بالمئة في شهر أكتوبر الماضي، وفي الوقت ذاته قالت إنها متفائلة بشأن انتعاش معدل التضخم، بنسبة صفر فاصل خمسة وعشرين شهر أكتوبر الفائت.

ويتوقع البنك المركزي الأمريكي أن يواصل الاقتصاد النمو بوتيرة تعيد التضخم إلى المستوى المستهدف على المدى المتوسط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تراجع نسبة البطالة في إسبانيا قبيل الإنتخابات التشريعية