مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع نسبة البطالة في إسبانيا قبيل الإنتخابات التشريعية


اقتصاد

تراجع نسبة البطالة في إسبانيا قبيل الإنتخابات التشريعية

تراجع عدد العاطلين عن العمل المسجلين في إسبانيا في شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي، بواقع 27 ألفا و 71 عاطلا، وهو أكبر انخفاض مسجل في هذا الشهر، مقارنة مع شهر أكتوبر الفائت.

وزارة العمل الإسبانية أعلنت هذا الأربعاء أن العدد الإجمالي للعاطلين عن العمل المسجلين بلغ 4.5 مليون شخص.

النتائج جاءت قبيل الإنتخابات التشريعية المقررة في العشرين من شهر ديسمبر الجاري، ويأمل الحزب الحاكم أن يعزز هذا التحسن الإقتصادي التدريجي على مدار العامين الماضيين حظوظه في الاقتراع المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

عشرون دولة و30 ميليارديرا لتمويل الطاقة الخضراء