مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأسد يشيد بالتدخل الروسي في بلاده ويؤكد أن أردوغان "فقد أعصابه"


العالم

الأسد يشيد بالتدخل الروسي في بلاده ويؤكد أن أردوغان "فقد أعصابه"

في مقابلة أجراها معه التلفزيون التشيكي، اعتبر الرئيس السوري بشار الأسد أن عودة السلام إلى سوريا ممكنة إذا ما توقفت الدول الغربية والسعودية عن “دعمها للإرهابيين”. وردا على سؤال حول تعليقه على قيام الطيران العسكري التركي باسقاط طائرة روسية، أشاد الأسد بالتدخل العسكري الروسي في بلاده مضيفا:

“اعتقد أن اسقاط الطائرة الروسية الحربية ، أظهر النية الحقيقية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي فقد أعصابه لأن التدخل الروسي غير توازن القوى على الأرض. لا اعتقد أن ما قام به سيغير شيئا ما، لأن الحرب ضد الإرهاب متواصلة. دعم روسيا ومشاركتها سيكونان أقوى وهما أقوى على أية حال”.

ونشر الجيش السوري النظامي شريطا مصورا يظهر حدة المعارك بينه وبين عناصر الجيش الحر في كل حمص واللاذقية. الجيش السوري أكد أنه قضى على عدة مقاتلين من المعارضة خلال المعارك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

حلف شمال الأطلسي يدعو مونتينيغرو إلى الإنضمام إليه