مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد مشروع يحد من الاحتباس الحراري


العالم

مجلس النواب الأمريكي يصوت ضد مشروع يحد من الاحتباس الحراري

مجلس النواب الأمريكي الذي يسيطر عليه الجمهوريون يصوت ضد مشروع للرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما يهدف إلى الحد من انبعاث الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الوقت الذي يجتمع فيه أكثر من مائة وخمسين من قادة العالم ورؤساء الحكومات في باريس من أجل تحقيق اتفاق لحماية الكوكب من التغيرات المناخية.

ستيف سْكاليز النائب الجمهوري عن لويزيانا يقول:

“عندما تتمعن في الأثر، هذا المقترح الذي تقدمت به وكالة حماية البيئة التي يرعاها الرئيس أوباما يكلف عائلات الطبقة المتوسطة تسعة وعشرين مليار دولار سنويا. والناس الذين سيتأثرون بشكل أكثر قساوة هم العائلات ذات الدخل الضعيف”.

مشروع أوباما المرفوض من طرف مجلس النواب، والذي يسري فقط على محطات الطاقة التي تعمل بالفحم، سبق أن صادق عليه مجلس الشيوخ قبل نحو شهر.

في باريس تتواصل الجهود الدولية، بما فيها الأمريكية، على مدى أسبوعيْن من أجل التوصل إلى خفض الاحتباس الحراري بدرجتين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

واشنطن تدعو دول حلف شمال الأطلسي لضرب قلب تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا والعراق