مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فولسفاغن تقترض 20 مليار لتغطية تكاليف فضيحة السيارات الملوثة


اقتصاد

فولسفاغن تقترض 20 مليار لتغطية تكاليف فضيحة السيارات الملوثة

عملاق صناعة السيارات الألمانية فولسفاغن اضطرت إلى الاقتراض لتغطية تكاليف إصلاح السيارات المغشوشة الملوثة المعروفة بفضيحة انبعاثات الديزل.

الشركة التي تواجه غرامة بقيمة ثمانية عشر مليار دولار، اقترضت 20 مليار يورو من 13 مصرفا عالميا بنسبة مليار ونصف المليار يورو وأحيانا ملياري يورو من كل مصرف. فولسفاغن، تحاول من خلال هذه العملية إظهار أن المصارف تتثق في الشركة على الرغم من الفضيحة التي تواجهها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

عشرون دولة و30 ميليارديرا لتمويل الطاقة الخضراء