مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنفيذ المقاتلات الجوية البريطانية لأولى الغارات في سوريا


العالم

تنفيذ المقاتلات الجوية البريطانية لأولى الغارات في سوريا

المقاتلات الجوية البريطانية تشن أولى غاراتها ضد تنظيم الدولة الاسلامية في العراق صبيحة الخميس ساعات قليلة فقط بعد موافقة البرلمان.

وزارة الدفاع البريطانية أوضحت أنّ أربع طائرات من صنف تورنادو تابعة لسلاح الجو الملكي انطلقت من قاعدة في جزيرة قبرص قامت بضربات جوية في سوريا دون اعطاء تفاصيل أكثر عن اهداف هذه الغارات.

البرلمان البريطاني كان قد صوت ليلة الأربعاء لصالح شن ضربات جوية ضد تنظيم الدولة الاسلامية في الأراضي السورية.

ثلاثمائة وسبعة وتسعون نائبا صوتوا لصالح اقتراح الحكومة فيما عارضه مئتان وثلاثة وعشرون نائبا، فارق يقدّر بمائة وأربعة وسبعين صوتا يبين أنّ عددا من نواب حزب العمال المعارض ساندوا حكومة الحزب المحافظ في هذا الخيار.

بريطانيا العظمى تشن غارات جوية ضد تنظيم الدولة الاسلامية في العراق منذ خريف ألفين وأربعة عشر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

البرلمان البريطاني يوافق على ضرب تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا