مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البنك المركزي الأوروبي يخفض أسعار الفائدة على الودائع إلى - 0.3 بالمئة


اقتصاد

البنك المركزي الأوروبي يخفض أسعار الفائدة على الودائع إلى - 0.3 بالمئة

البنك المركزي الأوروبي أعلن هذا الخميس عن خفض أسعار فائدة الودائع إلى ناقص صفر فاصل ثلاثة بالمئة.

هذا المعدل السلبي يرقى إلى فرض ضرائب على الودائع النقدية من المصارف من طرف البنك المركزي الأوروبي.

هذه الخطة تهدف إلى الاستثمار في الاقتصاد الحقيقي على سبيل المثال من خلال اقراض المستثمرين وأصحاب المشاريع لتعزيز الاستهلاك والاستثمار في القارة العجوز.

الأسواق تنتظر المؤتمر الصحفي الذي سيعقده رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي والذي من المقرر أن يعلن عن إعادة شراء الديون التي ستنتقل من 60 إلى 75 مليار يورو شهريا إلى غاية شهر سبتمبر من العام 2016 على الأقل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

رئيسة البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي ترفع سعر الفائدة