مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الدانمارك: "لا" بنسبة 53 بالمائة لتعزيز المشاركة في سياسات الأمن والقضاء الأوروبية


الدانمارك

الدانمارك: "لا" بنسبة 53 بالمائة لتعزيز المشاركة في سياسات الأمن والقضاء الأوروبية

صوت غالبية الدنماركيين بلا في الاستفتاء الذي نظم الخميس حول مشاركة أزيد للدولة الاسكندنافية في السياسات الأوروبية في مجالي القضاء والشرطة.
ووصلت نسبة المصوتين بلا الى نحو ثلاثة وخمسين فاصلة سبعة بالمئة من الأصوات حول تبني المزيد من القوانين الأوروبية، وتعد النتيجة امتحانا لأول مرة منذ خمسة عشر عاما حول رغبة المملكة الاسكندنافية في الاندماج بشكل اوسع بالاتحاد الاوروبي بالتعاون الأمني والقضائي، او الاستمرار في المحافظة على بعدها.

رئيس الوزراء لارس لوكي راسموسن اقر بالنتيجة، واكد احترامه لقرار الدنماركيين بلا التي دعمها اليسار المتطرف والحزب الشعبي الدنماركي المعارض.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

اعتداءات باريس: المجر تقول إن مجموعة من المهاجرين "جندت" في بودابست