مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المدرب الجديد لنادي فالنسيا مستعد لرفع التحدي


رياضة

المدرب الجديد لنادي فالنسيا مستعد لرفع التحدي

غاري نوفيل المدرب الجديد لفالنسيا الذي تم تعيينه الاربعاء خلفاً لنونو إسبريتو سانتو، تم تقديمه للصحافة الخميس ، وعبرعن فرحته لتدريب النادي الاسباني إلى غاية 30 يونيو/حزيران المقبل، الكابتن السابق لمانشيستر يونايتد فصّل الخطوط العريضة التي يعتزم جلبها لأول نادٍ له.
غاري نوفيل يقول:
“ تلقيت عروضاً خلال الاربع أو الخمس سنوات الأخيرة ، و لكن لم تكن أبداً في الوقت المناسب ، و تلقيت العرض من فالنسيا الأحد الماضي ، فقلت في نفسي : أية فرصة هذه ، و أي تحدٍ هذا.”

إحترام القميص في هذا النادي العريق أضحى تقليدا مهماً و حساساً ، و نوفيل المحلل الرياضي السابق في قناة سكاي الرياضية ، يعتزم الاندماج في الثقافة المحلية مع عائلته و ذلك من خلال تعلم اللغة الاسبانية، في أسرع وقت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فضيحة جديدة لتعاطي رياضيين إيطاليين للمنشطات