مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تدابير أمنية مشددة في حفل مادونا اللندني


المجلة

تدابير أمنية مشددة في حفل مادونا اللندني

نجمة البوب الأمريكية مادونا تواصل جولتها الفنية العالمية للترويج لألبومها الجديد” القلب المتمرد”.
خلافا لبعض الفنانين، لم تلغ مادونا أي حفل من حفلاتها عقب هجمات باريس الأخيرة. في المقابل تم اتخاذ تدابير أمنية مشددة مثلما سيخبرنا عشاقها هنا في لندن
يقول هذه الفتاة:“تم تفتيش حقائبنا وتفتيشنا أيضا، لذلك نشعر بأمان.”
ويعقب هذا الشاب قائلا:” أنا لست قلقا بشأن حدوث شيء ما، لكن لا يمكن السماح لهم بمنعنا عن القيام بما نحبه، إذا واصلت هي الغناء على المسرح من أجلنا فلا بد أن نكون هنا لمساندتها.”
هذه الفتاة لها رأي مماثل ايضا:“رسالة الحفل هي الحب والتسامح ولكن إذا توقفت عن الغناء…فإنهم سيفوزون ولا يجب أن نتركهم يفوزون . إذا جئنا إلى هنا فهذا يعني أننا ربحنا.”

فيما يضيف هذا الرجل: “أعتقد أن الأمن مهم ولكن مثلما قالت مادونا، لا يمكننا التوقف عن فعل ما نريد لأن ذلك يعني التوقف عن العيش، الناس عليهم أن يتخذوا موقفا ونحن لسنا خائفين أبدا.

إضافة إلى أغاني البومها الجديد، أتحفت مادونا الجمهور اللندي بباقة من أشهر أغانيها.
بعد لندن تحلق نجمة البوب العالمية إلى عدة مدن أوروبية مثل براغ وبرلين وتورينو وبرشلونة وباريس.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

ساي، صاحب أغنية "كانغ نام ستايل"، يعود بألبوم جديد