مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محكمة الاستئناف العليا في جنوب أفريقيا تدين العداء أوسكار بيستوريوس بتهمة "القتل العمد" لصديقته


العالم

محكمة الاستئناف العليا في جنوب أفريقيا تدين العداء أوسكار بيستوريوس بتهمة "القتل العمد" لصديقته

محكمة الاستئناف العليا في جنوب أفريقيا تدين العداء أوسكار بيستوريوس بتهمة “القتل العمد” لصديقته، مما يمهد الطريق لتسليط عقوبة السجن بحقه لمدة خمسة عشر عاما على الأقل. نيابة جنوب افريقيا كانت قد أدانت العداء “مبتور الساقين” بتهمة القتل غير العمد لصديقته والسجن لمدة خمس سنوات. النائب العام جيري نيل، المختص بقضية بيستوريوس قدم طعنا ضد حكم قاضية المحكمة العليا في بريتوريا، ثوكوزيلي ماسيبا، لكي يتم تحويل التهمة إلى القتل العمد، وعقوبتها السجن بحد أدنى خمسة عشر عاما.

وكان بيستوريوس قد ادين بقتل صديقته ريفا ستينكامب في يوم عيد العشاق في ألفين وثلاثة عشر، وذلك في أعقاب محاكمة استمرت ثمانية أشهر وحظيت بتغطية إعلامية واسعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مقتل شخصين يشتبه تورطهما في هجوم سان برناردينو