مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الريال مهدد بالاقصاء من كأس إسبانيا


رياضة

الريال مهدد بالاقصاء من كأس إسبانيا

ريال مدريد يواجه امكانية اقصائه من كأس إسبانيا. رغم فوزه بثلاثة أهداف لواحد على كاديكس، إلا أن الروسي دينيس تشريشيف كان موقفاً و لم يكن يحق له اللعب في المقابلة.
الاعلام الاسباني أكد أن تشريشيف الذي افتتح باب التسجيل ، معاقب بالإيقاف لمباراة واحدة في بطولة الكأس عندما كان يلعب في فياريال الموسم الماضي.
الفريق الملكي بات مهدداً بالتعرض لمصيرأوساسونا في الموسم الماضي بعد أن تم إقصائه من المسابقة بسبب لعب أوناي غارسيا الذي تلقى البطاقة الحمراء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الفيفا تريد طي صفحة الفضائح بإدخال إصلاحات جديدة