مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البنتاغون يسمح للنساء بتقلد مهام قتالية في الجيش


الولايات المتحدة الأمريكية

البنتاغون يسمح للنساء بتقلد مهام قتالية في الجيش

قرر الجيش الأميركي فتح جميع الوظائف القتالية أمام النساء، بما فيها الأكثر صعوبة مثل “الوحدات الخاصة“، على شرط أن تُلبين المعايير البدنية المطلوبة لمثل هذه المهام.

وزير الدفاع أشتون كارتر منح القوات المسلحة مهلة حتى بداية العام المقبل للتقدم بخطط للمباشرة بتطبيق هذا التغيير. خلال مؤتمر صحافي عقد في مبنى البنتاغون قال كارتر: “لننجح في مهمتنا في الدفاع الوطني، لايجب أن نحرم أنفسنا من نصف مواهب ومهارات البلاد. علينا الاستفادة من كل فرد يلبي معاييرنا.”

القرار الوزاري بتفعيل دور المرأة في الجيش يقطع الطريق على قوات مشاة البحرية المرموقة في الولايات المتحدة التي كانت تحاول استبعاد النساء من بعض الوظائف القتالية على الجبهات.

في الوقت الراهن، تشكل المرأة خمسة عشر في المئة من مجمل الجيش الأميركي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

اعتداءات باريس: المجر تقول إن مجموعة من المهاجرين "جندت" في بودابست