مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فضيحة جديدة لتعاطي رياضيين إيطاليين للمنشطات


رياضة

فضيحة جديدة لتعاطي رياضيين إيطاليين للمنشطات

الفضائح تتراكم في عالم ألعاب القوى ، فبعد روسيا و كينيا ، ها قد جاء دور إيطاليا. الوكالة الايطالية لمحاربة المنشطات طالبت بإيقاف 26 رياضياً إيطالياً لعدم احترام القوانين العالمية لمكافحة المنشطات.
من بين الرياضيين 26 ، يوجد فابريزيو دوناتو صاحب ميدالية أولمبية برونزية في القفز الثلاثي في الالعاب الأولمبية 2012 و هو يقول:
“أنا حقاً تعيس و مثبط ، لم أكن أتوقع أن يحدث هذا. اتهموني بمحاولة تجنب الرقابة ، شيء مضحك . منذ 10 أو 12 سنة ، كل يوم أقضيه بين بيتي و المسار و بيتي مرة أخرى. لذا ، لا أفهم كيف يمكن أن أتجنب الفحوصات.”

ملفات الرياضيين هي الآن بين يدي العدالة الايطالية ، وحسب مصادر إعلامية فإن قرارات المحكمة سيكشف عنها في فبراير/شباط ، و في انتظار ذلك يمكن للرياضيين المشاركة في المنافسات الرياضية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الفيفا تريد طي صفحة الفضائح بإدخال إصلاحات جديدة