مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا تنفذ أولى غاراتها على مواقع تنظيم الدولة في سوريا


سوريا

بريطانيا تنفذ أولى غاراتها على مواقع تنظيم الدولة في سوريا

بريطانيا تنضمّ إلى حملة الائتلاف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا بشنها صباح هذا الخميس أولى غاراتها على مواقع للجهاديين بعد ساعات قليلة على اعطاء البرلمان البريطاني الضوء الأخضر. أربع طائرات مقاتلة قاذفة من طراز تورنايدو أقلعت خلال الليل من قاعدة اكروتيري في قبرص حيث تنشر بريطانيا ثماني طائرات من هذا الطراز، وأنهت مهمتها عند الفجر. ضربات الطائرات البريطانية استهدفت “منشأة نفطية في سوريا على مسافة حوالى خمسين كيلومترا من الحدود العراقية. ومن المقرر أن ترسل بريطانيا طائرتي تورنايدو إضافية وست طائرات قتالية من طراز تايفون من صنع أحدث خلال الساعات المقبلة لتعزيز السرب الموجود في قبرص.

البرلمان البريطاني صوت في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء على توسيع الضربات إلى سوريا بثلاثمائة وسبعة وتسعين صوتا مقابل معارضة مائتين وثلاثة وعشرين نائبا، وقد انضم سبعة وستون نائبا عماليا إلى المحافظين بزعامة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون لتأييد الضربات. كاميرون أعلن تعقيبا على التصويت أنّ النواب اتخذوا “القرار الصحيح من أجل حماية أمن المملكة المتحدة”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مقتل شخصين يشتبه تورطهما في هجوم سان برناردينو