مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعادة افتتاح مقهى تعرض لهجمات باريس


العالم

اعادة افتتاح مقهى تعرض لهجمات باريس

مقهى “لا بون بيار” أحد المواقع التي تعرضت للهجوم في اعتداءات باريس قبل ثلاثة أسابيع يعيد فتح أبوابه أمام الزبائن. المقهى الذي قتل خمسة من رواده في الهجمات خضع لعمليات صيانة وترميم لازالة اثار الدمار التي لحقت بالمكان.

أودري بيلي صاحبة مقهى “لا بون بيار”
“ماذا نفعل من اجل اعادة اطلاق المقهى. لقد قمنا بأعمال صيانة واعدنا طلاء الجدران لنمحو اثار الكابوس الذي شهدناه.إن مقهى “لا بون بيار” هو ملتقى للتجمع والتبادل والتقاسم. هذا هو هدفنا اليوم.”

عمال يتبعون إدارة مدينة باريس بدأوا في ازالة الازهار التي وضعت أمام عدد من المواقع التي تعرضت للهجمات في إطار استعداد أصحابها لإعادة افتتاحها قريبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

تكريم لضحايا حادث إطلاق النار في سان برناردينو