مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل 16 إلى 18 شخصا في اعتداء على ملهى في القاهرة


العالم

مقتل 16 إلى 18 شخصا في اعتداء على ملهى في القاهرة

قُتِل ما بين ستة عشر إلى ثمانية عشر شخصا في اعتداء فجر الجمعة بخمس عشرة زجاجة حارقة على ملهى ليلي في العجوزة في العاصمة المصرية القاهرة.

الاعتداء نفذه شخصان، على الأقل، انتقاما لعدم السماح لهما بدخول الملهى حسب مصادر أمنية مصرية، مما يُبعِد مؤقتا على الأقل فرضية الاعتداء بدوافع سياسية/إيديولوجية.

القتلى قضوا احتراقا بالنيران المشتعلة أو اختناقا بالدخان.

أحد الشهود العيان يصف لـ: “يورونيوز” ما رآه بالقول:

“منظر النار المشتعلة في المحل كان منظرا لنار كثيفة جدا لا تسمح حتى برؤية الداخل والخارج من المحل. وكل مَن حاول الخروج تعرض إلى الأذى”.

ويضيف آخر استنادا إلى ما سمعه في عين المكان:

“الذي حصل وسمعتُه من الناس المسؤولين عن المحل الذين تم استدعاؤهم من منازلهم، سمعتهم يتحدثون فيما بينهم وهم يقولون: “إذن الشباب نفذوا كلامهم الذي هددوا به، لأن عندما مُنِعوا من الدخول، قالوا: سنريكم ما سنفعله”…”.

مصادر أمنية مصرية تقول إنها تمكنت من تحديد هوية مُنفذيْ هذه الجريمة المنحدريْن من منطقة الجيزة وإن أحدهما كان موظَّفًا في وقت سابق بهذه المؤسسة الترفيهية. ويُتوقَّع إلقاء القبض عليهما خلال الساعات القليلة المقبلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

في أثر ملوك الأزتاك