مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزراء داخلية الاتحاد الاوروبي يوافقون على إنشاء سجل لبيانات المسافرين


العالم

وزراء داخلية الاتحاد الاوروبي يوافقون على إنشاء سجل لبيانات المسافرين

إنشاء سجل لاسماء المسافرين في الرحلات الجوية داخل أوروبا وخارجها هو أحد المقترحات التي أقرها وزراء داخلية الاتحاد الاوروبي في اجتماعهم ببروكسل في إطار تدابير أمنية جديدة لمواجهة التهديدات الارهابية. المقترح الجديد الذي يسمح بالاحتفاظ بمعطيات المسافرين لمدة ستة أشهر مع إمكانية استعمالها من قبل الشرطة فرنسا أعتبرتها خطوة ضروريا لمنع المخاطر الارهابية.

وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف:
“الارهابيون يستخدمون رحلات الطيران الداخلية في أوروبا. نحن بحاجة إلى إنشاء نظام لتتبع عودتهم بهدف منع المخاطر الارهابية.”

الوزراء المجتمعون ناقشوا أيضا مسألة استمرار تدفق اللاجئين إلى أوروبا في ظل مطالبة اثينا بالحصول على مساعدات من صندوق الحماية المدنية في الاتحاد الاوروبي للتعامل مع أزمة المهاجرين والسيطرة على حدودها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

مشادات بين الشرطة اليونانية ولاجئين راغبين في العبور إلى مقدونيا