مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العدالة الأمريكية تتهم مسؤولين جدد في اتحادات كرة القدم من أمريكا الجنوبية بالفساد


رياضة

العدالة الأمريكية تتهم مسؤولين جدد في اتحادات كرة القدم من أمريكا الجنوبية بالفساد

الولايات المتحدة الأمريكية وجهت الخميس إتهامات جديدة بالفساد لستة عشر مسؤول في أتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم
رئيس الاتحاد البرازيلي السابق لكرة القدم ريكاردو تيكسييرا من أبرز المتهمين الجدد. العدالة الأمريكية ورطته في قضايا الرشوة تبلغ قيمتها مائتين مليون دولار.

ماركو بولو ديل نيروالرئيس الحالي للإتحاد البرازيلي لكرة القدم يأتي أيضاعلى لائحة المتهمين والتى تتضمن اتهامات بتلقي رشاوى وفساد مالي واستخدام المناصب لتحقيق أرباح مالية شخصية واتهامات بالتآمر لغسل الاموال. جوزيه ماريا مارين رئيس الإتحادالبرازيلي لكرة القدم من 2012 الى 2015 يوجد في السجون الاميركية لنفس الأسباب. روؤساء حاليين وسابقين لاتحادات إقليمية ومحلية لكرة القدم في عدة دول أخرى بينها بيرو وغواتيمالا وبنما وبوليفيا والاكوادور والسالفادور وهندوراس هم ضمن لائحة المتهمين رئيس اتحاد الكونكاكاف الحالي الفريدو هوايت والأمين العام لاتحاد الكرة في أمريكا الجنوبية “كونميبول” إدواردو دي لوكا. حكومة هندوراس قالت إن الولايات المتحدة قدمت طلبا رسميا إلى هندوراس لتسليم رافائيل كاليخاس الرئيس السابق للبلاد للاشتباه في صلته بفضيحة الفساد التي تعصف بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). وأضافت الحكومة في بيان مختصر أنها تلقت طلبا بتسليم كاليخاس والذي وجهت له السلطات الأمريكية الخميس اتهامات بالضلوع في مخالفات مالية ورشى بملايين الدولارات في إطار صفقات تتعلق بتسويق وبيع حقوق بث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المدرب الجديد لنادي فالنسيا مستعد لرفع التحدي