مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هولاند يقوم بزيارة مفاجئة لحاملة الطائرات "شارل ديغول" بالمتوسط


العالم

هولاند يقوم بزيارة مفاجئة لحاملة الطائرات "شارل ديغول" بالمتوسط

الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند يقوم بزيارة مفاجئة وغير مسبوقة إلى حاملة الطائرات “شارل ديغول” المرابطة في البحر المتوسط للمشاركة في الحملة الدولية لمحاربة تنظيم “الدولة الإسلامية”

الرئيس الفرنسي الذي التقى بصحبة وزير دفاعه جان ايف لودريان بالطيارين والفنيين العاملين على حاملة الطائرات أكد توجه “شارل ديغول” إلى الخليج خلال الأيام المقبلة.

زيارة هولاند تتزامن مع شن روسيا والتحالف الدولي الذي تقود الولايات المتحدة لغارات جديدة ضد التنظيم في سوريا والعراق.

موسكو قالت من جهتها انها نفذت 431 طلعة جوية اصابت خلالها 1458 هدفا “للارهابيين” بسوريا في الفترة ما بين ال26 من نوفمبر/تشرين الثاني وحتى ال4 من ديسمبر/كانون الأول.

أما بريطانيا فتحدثت عن تنفيذها أولى غارتها الجوية على منشأت نفطية يحتلها تنظيم “الدولة الإسلامية” في سوريا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

سويسرا تلوح باجراءات احادية الجانب للحد من تدفق المهاجرين إلى البلاد