مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دورة "جراند سلام" لطوكيوفي الجودو: سيطرة يابانية مطلقة في اليوم الأول


رياضة

دورة "جراند سلام" لطوكيوفي الجودو: سيطرة يابانية مطلقة في اليوم الأول

بيدرو لاوسن، صحفي يورونيوز:
“ هذا هو الحدث الأخير في السنة. إنها البطولة المؤهلة للألعاب الأولمبية لريو دي جانيرو.مشاركة أكثر من تسعين دولة. ثلاثة ايم من المنافسة. إنها عودة الجودو إلى المكان الذي ولد فيه. مرحبا بكم في اليابان إلى دورة “جراند سلام” لطوكيو.

اليابان سيطرت الجمعة في منافسات اليوم الأول من دورة “جراند سلام” لطوكيو. عند الإناث و في وزن أقل من ثمان و أربعين كيلوغرام الفوزعاد لليابانية آسامي هارونا أمام مواطنتها كوندو آمي.
نهائي أقل من إثنان و خمسين كيلوغرام كان أيضا يابانيا مائة بالمائة. اليابانية ناكامورا ميزاتو تفوقت على مواطنتها شيشيمي آي.
الميدالية الثالثة من المعدن الثمين كانت هي الخرى يابانية من نصيب يوشودا تسوكوزا التي هزمت في وزن أقل من سبع و خمسين كيلوغرام الفرنسية إيلين ريسوفو بإيبون

اليابان حصدت ايضا الميداليتان الذهبيتان في المنازلتين التي جرتا الجمعة عند الرجال.
تاكاتو ناووهيزا تغلب في وزن أقل من ستين كيلوغرام على الروسي مودرانوف بيسلان بإيبون
الياباني تاكاجو توموفومي هزم إيبينوما مازاشي في نهاء ياباني في وزن أقل من ست وستين كيلوغرام

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

العدالة الأمريكية تتهم مسؤولين جدد في اتحادات كرة القدم من أمريكا الجنوبية بالفساد