مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

3 فرقاطات لحلف شمال الأطلسي تتوقف عند مضيق البوسفور


تركيا

3 فرقاطات لحلف شمال الأطلسي تتوقف عند مضيق البوسفور

رست فجر الجمعة ثلاث فرقاطات تابعة لحلف شمال الأطلسي في مضيق البوسفور قبل أن تتوجه رفقة مدمرة صواريخ أميركية إلى البحر الأسود بحسب تقارير إعلامية روسية.

هذه التحركات تأتي بعد التوتر الذي شاب العلاقات بين أنقرة العضو في حلف الأطلسي وموسكو.

يقول أحد المواطنين الأتراك: “لانعرف ما الذي يخبئه الحلف، لكننا ننتظر رداً على إسقاط الطائرة. أظن أنهم هنا ليقوموا بشيء ما.” ويقول مواطن آخر: “نحن أعضاء في حلف شمال الأطلسي. أي اعتداء علينا يعتبر اعتداء ضد الحلف. أظن هذا ضروري.”

التحركات تأتي بعد الوعود التي قطعها الحلف لدعم الدفاعات التركية في وجه روسيا الغاضبة لإسقاط أنقرة طائرتها على الحدود بين سوريا وتركيا قبل عشرة أيام.

مراسل يورونيوز من إسطنبول يقول: “مضيق البوسفور هو المعبر الأساسي للمعدات الروسية المتجهة إلى سوريا، الآن يستضيف سفناً لحلف شمال الأطلسي. التحركات العسكرية تتكثف في هذه المنطقة، وسكان إسطنبول ينظرون للأمر كدعمٍ من حلف شمال الأطلسي في وجه روسيا.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الجيش الألماني وحروبه الخارجية..من حفظ السلام إلى مجابهة داعش