مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيطاليا: انقاذ أكثر من 4600 مهاجر في البحر المتوسط


إيطاليا

إيطاليا: انقاذ أكثر من 4600 مهاجر في البحر المتوسط

تمكن خفر السواحل الايطالي وسفينة عسكرية ألمانية من إنقاذ 4600 مهاجر كانوا على متن زوارق مطاطية قبالة السواحل الليبية في البحر المتوسط خلال عدة عمليات بحرية في الأيام الماضية.

أزمة الهجرة لم تتوقف فحسب عند محاولات الوصول إلى الشواطئ الأوروبية بل أتخذت أيضا بعدا جديدا خلال الفترة الماضية مع حدوث أعمال شغب بين المهاجرين أنفسهم على الحدود اليونانية المقدونية مع تطبيق الأخيرة نظام انتقاء حسب الجنسيات للمرور، خطوة دفعت اثينا إلى نقل العديد من المهاجرين عبرالحافلات بعيدا عن المنطقة تجنبا لوقوع المزيد من أعمال العنف.

أما في مدينة “مولهايم أن در رور” الألمانية بدأ عدد من سكان المدينة تحضير هدايا اعياد الميلاد لأطفال اللاجئين الذين وصلوا إلى المكان خلال الفترة الماضية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الفرنسيون يدلون بأصواتهم في انتخابات المناطق وسط توقعات بفوز كبير لليمين المتطرف