مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طعن ثلاثة بمحطة لمترو الأنفاق في لندن


المملكة المتحدة

طعن ثلاثة بمحطة لمترو الأنفاق في لندن

فتحت الشرطة البريطانية مساء السبت تحقيقا في عملية طعن بسكين وقعت في محطة ليتونستون في مترو الانفاق بالعاصمة لندن واصيب فيها ثلاثة اشخاص، بينهم واحد وصفت جروحه بالخطرة، وتعتقد الشرطة ان العملية وقعت على خلفية ما يسمى الارهاب، وقد اعتقلت شخصا يشتبه في تنفيذه الهجوم واقتادته الى مركز شرطة شرق لندن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

مسيرة شرق باريس لتوعية الناس بمخاطر التغير المناخي