مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"سي إم إيه سي جي إم" الفرنسية تقدم عرضا لانقاذ خطوط نبتون الشرق


اقتصاد

"سي إم إيه سي جي إم" الفرنسية تقدم عرضا لانقاذ خطوط نبتون الشرق

الأكثر مشاهدة

مجموعة “سي إم إيه سي جي إم” الفرنسية، ثالث أكبر مجموعة لنقل الحاويات في العالم، تقدم عرضا بأكثر من ملياري يورو لشراء ديون شركة خطوط نبتون الشرق في سنغافورة. المجموعة الفرنسية تسعى للرمي بكامل ثقلها لتصبح الأولى في مجال النقل البحري في منطقة المحيط الهادئ. هذه الصفقة وفي حال اتمامها سترفع حصة مجموعة “سي إم إيه سي جي إم” في السوق العالمية من ثمانية فاصل خمسة في المائة إلى أحد عشر فاصل خمسة، كما ستعزز من موقعها في المركز الثالث على المستوى العالمي في قطاع نقل الحاويات. وفي حال موافقة سلطات سنغافورة على الصفقة ستمنح “سي إم إيه سي جي إم” أكثر من مليار يورو من أصولها لإنعاش خطوط نبتون الشرق وخفض ديونها الثقيلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تراجع أسهم "إلكترولوكس" في بورصة ستوكهولم

الأكثر مشاهدة