مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الائتلاف الدولي بقيادة واشنطن ينفي قصف معسكر للجيش السوري


العالم

الائتلاف الدولي بقيادة واشنطن ينفي قصف معسكر للجيش السوري

في حادث هو الأول من نوعه، وفي محافظة دير الزور شرقي سوريا، قتل ثلاثة جنود وأصيب 13 آخرون بجروح في قصف للإئتلاف الدولي على معسكر تابع للجيش السوري.

وبينما نفى الإئتلاف الدولي بقيادة واشنطن مانسب إليه، أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مقتل أربعة جنود سوريين مؤكدا أن معسكر الجيش السوري الذي تعرض للقصف، يبعد بنحو كيلومترين فقط عن بلدة تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية.

وزراة الخارجية السورية ، نددت بقصف الإئتلاف واصفة إياه بالعدوان السافر الذي يتناقض بشكل صارخ مع أهداف ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

التشافيزيون ينهزمون في انتخابات فنزويلا التشريعية...الديمقراطية تنتصر