مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيسة وزراء لاتفيا تقدم استقالتها


لاتفيا

رئيسة وزراء لاتفيا تقدم استقالتها

أعلنت رئيسة وزراء لاتفيا لايمدوتا ستراويوما استقالتها من منصبها بعد لقائها رئيس البلاد رايموندس فيونيس. الخطوة تأتي بعد اعتراضات طالت إمكانياتها القيادية من قبل ائتلاف وسط اليمين الحاكم ومشادات سياسية داخل الائتلاف.

ستراويوما تسلمت منصبها في ألفين وأربعة عشر، اليوم تقول إنها تعلن استقالتها لتفسح المجال للطاقات الجديدة في روسيا.

رئيسة وزراء لاتفيا لايمدوتا ستراويوما : “الدولة في حال جيدة. بعد هذه الفترة أعتقد أنه من الضروري إدخال أفكار جديدة ومساهمات جديدة وطاقة جديدة تمكننا من متابعة المشاريع التي تم البدء بها بالاعتماد على العمل الذي أنجز سابقاً.”

رئيسة الوزراء المستقيلة عرفت بمواقفها المتشددة إزاء السياسات الروسية، ودعت لتعزيز تواجد حلف شمال الأطلسي في بلدان البلطيق. إذ تشكل مسألة الأمن أبرز الهواجس في لاتفيا العضو في حلف الأطلسي والمتاخمة لروسيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

خيبة لدى شرائح واسعة من الفرنسيين من نتائج الانتخابات الجهوية