مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ديفيد كاميرون يزور بعض المناطق المتضررة جراء الفيضانات شمال أنكلترا


العالم

ديفيد كاميرون يزور بعض المناطق المتضررة جراء الفيضانات شمال أنكلترا

منازل تغمرها المياه وطرق تحولت إلى أنهار، هكذا هي الحال بعد العواصف والأمطار الغزيرة والفيضانات التي شهدتها شمال غرب أنكلترا واسكتلندا خلال الأيام الماضية.

احوال الطقس السيئة التي تركزت في مقاطعتي كومبريا ولانكشر تسببت في مقتل شخصين واجلاء المئات من منازلهم.

رئيس الوزراء البريطاني الذي عقد اجتماعا للجنة الطوارئ لبحث أثار الفيضانات زار بعض المناطق المتضررة.

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كامبرون:
“الناس الذين أضطروا لإجلاء منازلهم يجب ان يتقدموا بطلبات للتامين في أسرع وقت. والعثور على منزل بديل. خدمات الطوارئ تقوم بعمل ممتاز، لكن هذا لا يعد عزاءً لاولئك الذين يواجهون اياما صعبة وربما لن يقضوا اعياد الميلاد في منازلهم.”

بعض سكان شمال أنكلترا الذي تضرر بشدة جراء فيضانات عامي 2005 و2009 انتقد الدفاعات التي خصصتها الحكومة للتعامل مع مثل هذه الأحوال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

بايدن يطالب روسيا الوفاء بالتزاماتها بشأن اتفاقية مينسك