مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بايدن يطالب روسيا الوفاء بالتزاماتها بشأن اتفاقية مينسك


العالم

بايدن يطالب روسيا الوفاء بالتزاماتها بشأن اتفاقية مينسك

نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن يلتقي الرئيس الأوكراني بترو بوروشينكو في كييف. بايدن الذي أعلن عن تقديم بلاده مساعدات مالية جديدة لكييف تقدر ب190 مليون دولار بهدف مكافحة الفساد، دعا موسكو إلى احترام اتفاقية مينسك وإعادة شبه جزيرة القرم إلى أوكرانيا.

نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن:
“لا يمكن ان تنجح اتفاقية مينسك إن لم تف موسكو بتعهداتها وإن لم يحترم الرئيس بوتين وعوده التي قطعها وكررها مرارا أمام رئيسي. وأمامك، وأمام المجتمع الدولي.”

بوروشينكو اعتبر من جهته أن التوتر لا يزال سيد الموقف في منطقة الدونباس، مع استمرار المواجهات بين الانفصاليين الموالين لروسيا والقوات الحكومية.

الرئيس الأوكراني بترو بوروشينكو:
“للأسف الحرب لا تزال مستمرة. اليوم حدث 14 هجوما بقذائف الهاون. وأصيب 8 جنود أوكرانيين في الساعات ال24 الأخيرة. لا نستطيع القول بإن هناك تراجعا في حدة الصراع بمنطقة الدونباس.”

مراسلة قناة يورونيوز في أوكرانيا ماريا كورنيوك:
“إنها الزيارة الرابعة لبايدن خلال العامين الماضيين. بايدن سوف يلقي كلمة الثلاثاء أمام البرلمان الأوكراني والتي من المتوقع أن يتطرق فيها إلى الموقف الأمريكي بشان ضم روسيا لشبه جزيرة القرم ومواصلة الاصلاحات المطلوبة في أوكرانيا.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

وفاة المصممة الإيطالية الشهيرة ماريوتشيا منديلي