مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الذكرى الخامسة والثلاثون على رحيل جون لينون


الولايات المتحدة الأمريكية

الذكرى الخامسة والثلاثون على رحيل جون لينون

أحيى محبو جون لينون الذكرى الخامسة والثلاثين على رحليه في سانترال بارك في نيويورك. نحو خمسين عازف غيتار أدوا أغنيات فرقة البيتلز التي أسسها لينون مع رفاقه في الستينيات.

أحد المعجبين جون لينون من بنسيلفانيا : “عند الحديث عن السلام، لن تجد شخصاً أروع من جون لينون. وهب نفسه للسلام. هذا مانحن بحاجة له في بلادنا اليوم.” وتقول مواطنة من فرجينيا : “لقد كبرت مع موسيقاه.. البيتلز.. الستينيات.. لاأعرف التعبيرعن الأمر.”

بعد تفرق فرقة البيتلز في بداية السبعينيات استمر جون لينون بالعطاء. أغنيته “إماجن” اعتبرت كنوع من النشيد لدعات السلام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

مقتل فلسطيني خلال مداهمة للجيش الإسرائيلي في بيت لحم