عاجل

عاجل

عودة فرقة "إيغلس أوف ديث ميتال" إلى باريس

بعد أقل من شهر عن هجمات باريس فرقة “إيغلس أوف ديث ميتال” تعود إلى منصة الغناء في العاصمة الفرنسية، حدث هذا مساء الإثنين بقاعة “أكور أوتيل أرينا” أو

تقرأ الآن:

عودة فرقة "إيغلس أوف ديث ميتال" إلى باريس

حجم النص Aa Aa

بعد أقل من شهر عن هجمات باريس فرقة “إيغلس أوف ديث ميتال” تعود إلى منصة الغناء في العاصمة الفرنسية، حدث هذا مساء الإثنين بقاعة “أكور أوتيل أرينا” أو بيرسي سابقا حيث ظهرت الفرقة في ختام عرض قرقة “يو 2” الشهيرة التي خصّصت لعشاقها هذه المفاجأة.

أعضاء الفرقة الأمريكية لغناء الروك قاموا بأداء إحدى أغانيهم أمام حوالي عشرين ألف متفرج بعدما صرّحوا بحبهم وشكرهم لباريس.

العرض الغنائي أجري تحت إجراءات أمنية مشدّدة، أعداد هائلة من رجال الأمن طوقت قاعة “أكور أوتيل أرينا” كما أنّ الجماهير الوافدة خضعت لتفتيش دقيق قبل الدخول.

وعن عودة الفرقة إلى باريس يقول هذا الشاب:“بالنظر لما حدث في باريس قبل أزيد من ثلاثة أسابيع فإنّ أدائهم الراقي للروك أن رول أمر خيالي” أما هذا الآخر يقول:“كما قال بونو، أعتقد أنّه علاج جيد للمجموعة، لقد كانت بالنسبة لهم تجربة أولى في باريس بعد بضعة أسابيع عن الهجمات الارهابية.”

يوم الثالث عشر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي فرقة “إيغلس أوف ديث ميتال” كانت تؤدي عرضا موسيقيا في قاعة بتاكلان أمام ألف وخمسمائة من محبيها عندما قام إرهابيان باقتحام القاعة وإطلاق النار على الجمهور، هجمة أسفرت عن مقتل تسعين شخصا وجرح العشرات.

بعد تلك الحادثة المروعة أعلنت الفرقة عن تعليق جولتها الموسيقية التي كان من المقرر أن تقودها إلى دول أخرى في أوروبا.