مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

يوسي كوهين "عارض الأزياء" رئيسا جديدا للموساد


إسرائيل

يوسي كوهين "عارض الأزياء" رئيسا جديدا للموساد

عين رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو رئيس مجلس الأمن القومي يوسي كوهين مديرا لجهاز المخابرات الاسرائيلية “الموساد“، خلفا للمدير الحالي تامير باردو. وعمل كوهين المعروف بإسم “عارض الأزياء” في “الموساد” لمدة ثلاثة عقود تدرج خلالها في مختلف المناصب حتى شغل منصب نائب رئيس “الموساد” ما بين عامي 2011 و2013.

وتشير مصادر إسرائيلية إلى أن كوهين حصل على لقب “عارض الأزياء” بسبب اهتمامه الشديد بمظهره وأناقته.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

حزب الجمهوريين: المسلمون جزء من "قواتنا المسلحة" ويعملون "لصون الدستور"