مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ليلي توملين تتألق في"غراندما"


سينما

ليلي توملين تتألق في"غراندما"

المخرج بول ويتز، يختارالممثلة الأمريكية المخضرمة ليلي توملين للقيام بدورالبطولة في فيلمه الجديد “غراندما“وفيه نتبع قصة أيل رايد، جدة غريبة الأطوار، تطلب منها حفيدتُها سايج مساعدةً ماليةً عاجلة للقيام بعملية إجهاض.
الجدة والحفيدة تحاولان إيجاد المال خلال يوم واحد قتذهبان في رحلة، تفكر خلالها أيل في ماضيها وتدفع سايج لمواجهة مصيرها بنفسها.

يقول مخرج الفيلم:” أحب حالة المرح التي نعيشها عندما نفكر في صورة جدة كهذه، أنا أحب فكرة الجدة التي تضطر في فترة ما من حياتها لخوض معارك مع حفيدتها التي تبلغ من العمر ثمانية عشرعاما”

ليلى توملين، تعرف جيدا بأن أدوارالبطولة لممثلة في سنها، عادة ما تكون قليلة ومتباعدة.

تقول بهذا الخصوص:“لقد كانت فرصة عظيمة أن يكتب بول قصة حول امرأة مسنة ومثيرة للإهتمام مثل إيل، التي تهتم بأشياء كثيرة في الحياة وتصبح شاعرة وباحثة أكاديمية، ثم هناك حفيدتُها التي تحتاج مساعدتها، لكن هذه الجدة لا تدفعها للإجهاض بأي ثمن ،بل كانت امرأة حكيمة بما يكفي للوقوف الى جانب حفيدتِها والحديث إليها بكل عقلانية وجعلِها تحدد اختياراتها بنفسها”

فيلم “غراندما“، قدم عرضه الأول في الطبعة الأخيرة من مهرجان صاندانس السينمائي ويصل إلى قاعات السينما العالمية بداية من العاشر من كانون الأول الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

كريس هيمسورث يواجه حيتانا خيالية "في قلب البحر"