مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

منظمة العفو الدولية تستنكر تعاطي مقدونيا مع اللاجئين والمهاجرين القادمين إليها عبْر الحدود مع اليونان بالتمييز فيما بينهم على أساس جنسياتهم وتدعوها إلى وقف هذه التصرفات ذات التبعات السلبية المسببة للتوترات.

مقدونيا التي كانت جزءا من يوغسلافيا سابقا تعتمد منذ 16 نوفمبر/تشرين الثاني عملية غرْبلة دقيقة للمهاجرين واللاجئين عبر حدودها حيث لا تسمح بالعبور إلا للقادمين من الدول المضطربة أمنيا كسوريا والعراق وأفغانستان وتمنع الباقي من المرور.

No Comment المزيد من