مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بويغ تنفي محادثاتها مع أورانج حول التخلي عن تي- آف- آن


اقتصاد

بويغ تنفي محادثاتها مع أورانج حول التخلي عن تي- آف- آن

هل تنوي شركة الإتصالات الفرنسية أورانج شراء أسهم شركة بويغ في مجال الإعلام والإتصالات. وكالة بلومبارغ أكدت أن أورانج باشرت محادثاتها للإستحواذ على أنشطة الإتصالات ومجموعة وتي آف أن التابعة لبويغ الأمر الذي نفته الأخيرة جملة وتفصيلا. بويغ أصدرت بيانا، أكدت فيه أنها لا تملك أي خطط حالية متعلقة بالتخلي عن أنشطتها في مجال الإتصالات والإعلام .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

بريطانيا: تراجع أسعار شجرة عيد الميلاد بنسبة 13 في المائة