مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوسكار بيستوريوس يستفيد من إفراج بكفالة مع الإقامة الجبرية في انتظار الحُكْم


جنوب أفريقيا

أوسكار بيستوريوس يستفيد من إفراج بكفالة مع الإقامة الجبرية في انتظار الحُكْم

أوسكار بيستوريوس العداء الأولمبي المدان بتهمة قتل صديقته عارضة الأزياء ريفا سْتينْكامْبْ في جنوب إفريقيا، عام ألفين وثلاثة عشر، استفاد الاثنين من إفراج بكفالة قدرُها ستمائة وتسعون دولارا مع البقاء قيد الإقامة الجبرية ريثما يحسِم القضاء في بريتوريا في قضيته ويُعلِن الحُكم النهائي العام المقبل.

وقرر دفاع بيستوريوس اللجوء إلى المحكمة الدستورية كآخر خطوة يمكن القيام بها من أجل تبرئة موكله أو تخفيف العقوبة عليه.

هذا التطوُّر يطرأ بعد تَعقُّد قضية أوسكار بيستوريوس منذ أسبوع إثر قرار محكمة الاستئناف تعديلَ التهمة الموجَّهة إلى هذا العداء مِن قتلِ صديقته خطأً إلى قتلها عمدا.

التقارير الإعلامية تشير إلى وجود استياء في جنوب إفريقيا بسبب ما يُعتبَر تساهلا مع بيستوريوس رغم ارتكابه جريمة قتل بسلاح ناري.

العدَّاء الجنوب إفريقي قضى عاما من عقوبته بالسجن لمدة خمسة أعوام بتهمة القتل غير العمدي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب المرشح للرئاسيات الأمريكية يطالب بمنع المسلمين من دخول بلاده