مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هجمات باريس: أعضاء فرقة "إيغلز أوف ديث ميتل" الأميركية يزورون مسرح باتكلان في باريس


العالم

هجمات باريس: أعضاء فرقة "إيغلز أوف ديث ميتل" الأميركية يزورون مسرح باتكلان في باريس

للمرة الأولى بعد اعتداءات باريس الإرهابية، زار أعضاء فرقة الروك الأميركية “إيغلز أوف ديث ميتل” مسرح باتاكلان، الموقع الذي قتل فيه تسعون شخصاً في الثالث عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر بينما كانت الفرقة تعزف أمام جمهورها.

الدموع كانت الرد الوحيد لأعضاء الفرقة أمام المسرح الذي تحول مدخله إلى مزار يحاط بدرجة عالية من الأمن.

جيسي هيوز المغني وعازف الغيتار الأساسي قال إنه يريد أن تكون فرقتهم “أول من يعزف في مسرح باتكلان عندما يعاد افتتاحه”.

أعضاء الفرقة فاجؤوا ليل الإثنين عشاق الروك في باريس بإطلالتهم في نهاية حفل لفرقة الروك الإيرلندية “يو تو”. خلال العرض قدموا أغنية من أعمالهم وأخرى لباتي سيمث بعنوان « People have the power ».

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تقرير: العراق مصدر ترسانة سلاح داعش