مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مسلمو أميركيا يستنكرون تصريحات تونالد ترامب


العالم

مسلمو أميركيا يستنكرون تصريحات تونالد ترامب

أثارت تصريحات المرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترامب المخاوف من تنامي الكراهية ضد مسلمي الولايات المتحدة الأميركية.

مدير مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية نهاد عوض قال خلال مؤتمر صحفي في فرجينيا إن تصريحات ترامب تصدر عن “زعيم عصابة”.

نهاد عوض : “إنه أمر شائن أن يصدر هذا عن شخص يطمح بأن يتولى أعلى منصب في البلاد. هذا طائش وغير أميركي. دونالد ترامب يبدو أشبه بزعيم عصابة قتل وليس زعيماً لأمة عظيمة كأمتنا. هو وأمثاله يتصرفون بما يخدم داعش.”

مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية حذر من تزايد موجة التجاوزات وأعمال التمييز ضد المسلمين الشهر الماضي.

نهاد عوض : “إنها ليست مجرد كلمات. تعميم ترامب وكارسون الخوف من الإسلام خلال الانتخابات يحرض على التمييز وجرائم الكراهية والعنف ضد المسلمين والمساجد. هذه التصريحات التحريضية تعرض حياة ملايين المسلمين الأميركيين وأطفالهم للخطر.

تتفاوت التقديرات حول عدد المسلمين في الولايات المتحدة بين ثلاثة ملايين إلى ثمانية ملايين، ويخشى أن يعيشوا مجدداً التوترات التي مروا بها في أعقاب تفجير مركز التجارة العالمي في العام 2001.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

انقرة لن تسحب قواتها من شمال الموصل