مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انقرة لن تسحب قواتها من شمال الموصل


تركيا

انقرة لن تسحب قواتها من شمال الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

مهلة الثماني والاربعين ساعة التي حددتها الحكومة العراقية يوم الاحد كي تسحب تركيا جنودها من شمال الموصل تنقضي اليوم الثلاثاء، ورغم التهديد باللجؤ الى كل الوسائل المتاحة، من بينها مجلس الامن الدولي، فان انقرة مصممة على بقاء قواتها كما يقول نائب رئيس وزرائها نومان كورتولموس: “تركيا موجودة هناك لتدريب القوات على محاربة الارهاب. لكن الحكومة العراقية اصبحت حساسة جداً في هذا الشأن. اعتقد ان الحكومة العراقية ستغير موقفها بعد تلقي رسالة من رئيس وزرائها وبعد اجتماع لوزراء دولتينا في هذا الشأن”.

في مدينة بعشيقة بمحافظة نينوى والتي تبعد ثلاثين كيلومتراً شمال الموصل التي يسيطر عليها تنظيم ما يسمى بـ“الدولة الاسلامية” منذ حزيران/يونيو 2014، نشرت انقرة بين مئة وخمسين وثلاثمئة جندي مع عشرين دبابة. وتقول ان هذا الانتشار ضمن برنامج تدريبي للقوات المسلحة الكردية والمقاتلين العرب السنة المعادين للتنظيم المتطرف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جنوب أفريقيا

أوسكار بيستوريوس يستفيد من إفراج بكفالة مع الإقامة الجبرية في انتظار الحُكْم