مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ألمانيا: متهمة تنفي علاقتها بجرائم إرهابية اقترفتها جماعة من النازيين الجدد


ألمانيا

ألمانيا: متهمة تنفي علاقتها بجرائم إرهابية اقترفتها جماعة من النازيين الجدد

أمام محكمة ميونخ، أنكرت بياتيه تشيبه التهم المنسوبة إليها حول تورطها بجرائم ارتكبتها جماعة من النازيين الجدد يتبنون فكرة نازية جديدة تدعى بـ “الاشتراكية الوطنية السرّية” وراح ضحيتها عشرة أشخاص معظمهم من أصول أجنبية.

انتقادات طالت الشرطة الألمانية بسبب تأخرها في اكتشاف أمر الجماعة وإلقاء القبض على تشبيه في العام ألفين وأحد عشر.

محامي عائلات الضحايا محمد دايماغولر : “آمل بالكثير لكني أتوقع القليل. أتمنى أن تقدم أجوبة على الأسئلة الأساسية مثل إلى أي حد كانت الشبكة منتشرة؟ ماطبيعة الدعم؟ مادور الذي لعبته المخابرات المحلية؟ أكثر مايهم موكليَّ، هو معرفة الطريقة التي تم بها اختيار الضحايا.”

العضوان الأساسيان في تنفيذ الاعتداءات انتحرا في ظروف غامضة خلال ملاحقتهما من قبل السلطات.

بالإضافة إلى أعمال القتل، الجماعة متهمة بتنفيذ تفجيرين في أحياء للمهاجرين وعمليات سطو على مصارف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية في أنقرة موصدة الأبواب بسبب "تهديد أمني"