مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قرارات المركزي الاوروبي والفيدرالي الاميركي وتغريدات 2015


بزنس لاين،

قرارات المركزي الاوروبي والفيدرالي الاميركي وتغريدات 2015

هذا العام، شهر كانون الاول/ديسمبر هام جداً للمصرفين المركزيين الاوروبي والاميركي. خلاله يقرران سياستيهما المالية.

الاحتياطي الفيدرالي الاميركي سيجتمع خلال ايام في الوقت الذي اتخذ فيه المركزي الاوروبي قراراته والتي جاءت، بالنسبة للبعض، مغايرة للتوقعات ومخيبة للآمال.

في هذه الحلقة من “بيزنيس لاين” نلقي نظرة على اكثر ما يثير اهتمام المصارف المركزية وهو التضخم.

ولا شك بان اجتماعاتهم المخصصة لسياساتهم المالية تعتبر اهم احداث هذا العام.

اما فيما فقرة “آي تي” فقد خصصت للتغريدات على تويتر والتي حصلت على اكبر عدد من المتابعين.

الغضب في الولايات المتحدة جاء بسبب عنف بعض عناصر الشرطة، والتضامن مع اللاجئين الى اوروبا كانا من اكثر التغريدات متابعة ومشاركة خلال عام 2015.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بزنس لاين،

الجمعة السوداء.. التسوق عبر الإنترنت يتفوق على منافسه التقليدي