مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انتعاش الامال مع تشكيل الاتحاد الاوروبي لتحالف مع 79 دولة للتوصل إلى اتفاق بشأن المناخ


فرنسا

انتعاش الامال مع تشكيل الاتحاد الاوروبي لتحالف مع 79 دولة للتوصل إلى اتفاق بشأن المناخ

أعلن الاتحاد الاوروبي تحقيق اختراق هام للتوصل إلى اتفاق بشأن التغير المناخي وذلك بعد نجاحه في تشكيل تحالف مع 79 دولة من إفريقيا ودول المحيط الهادئ والكاريبي لاتخاذ موقف مشترك بشان النقاط الأكثر جدلا في الاتفاق المزمع.

ميغيل آرياس كانيتي المفوض الأوروبي لشؤون المناخ والطاقة:
“إن اتفاق باريس يجب أن يكون اتفاقا شاملا وعادلا وطموحا وملزما قانونيا. يجب ان نملك هدفا طويل الأمد حتى نستطيع الإسترشاد به خلال فترة عملنا للانتقال من الوضع الحالي وحتى الحد من ارتفاع درجة الحرارة درجتين مئويتين.”

ويفترض أن يدفع الاتحاد الاوروبي 475 مليون يورو حتى عام 2020 لدعم الأعمال التي تقوم به الدول في مجال الحفاظ على المناخ، في المقابل وافقت الدول على مسألة الألزام القانوني لاتفاق باريس بما في ذلك مراجعة مدى الالتزام بتطبيقه كل خمس سنوات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

هيئات اسلامية تندد بتصريحات ترامب بشأن منع المسلمين دخول أمريكا