مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأوروبيون يبحثون مسألة تجديد العقوبات الإقتصادية ضد روسيا و ايطاليا تطلب التريث لأجل المزيد من التشاور


مكتب بروكسل

الأوروبيون يبحثون مسألة تجديد العقوبات الإقتصادية ضد روسيا و ايطاليا تطلب التريث لأجل المزيد من التشاور

عودة للمناوشات العسكرية في الشرق الاوكراني و مراقبو المنظمة الاوروبية للامن و التعاون يشيرون في
تقاريرهم الى أن إطلاق النار يتم من قبل طرفي النزاع و هذه الخروقات تتزامن مع جمود في تطبيق الشق السياسي من اتفاقية مينسك. هذه الأسباب جعلت الاتحاد الاوروبي يفكر بتجديد العقوبات الاقتصادية المفروضة على روسيا لكن ايطاليا طلبت التريث لأجل المزيد من التشاور. العقوبات الاقتصادية ضد روسيا تطال بشكل خاص مصارف و شركات نفطية و دفاعية روسية . أساسا ، الأوروبيون يربطون رفع العقوبات بتطبيق كامل بنود اتفاقية مينسك للسلام. الجدير بالذكر ان وزير خارجية روسيا سيرجي لافروف سيجري مشاورات في ايطاليا هذا الخميس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

توافق بين عشر دول اوروبية حول الضريبة على المعاملات المالية