مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ليبرون جيمس يوقع عقدا مع نايك للأبد


رياضة

ليبرون جيمس يوقع عقدا مع نايك للأبد

نجم كرة السلة الأمريكي الشهير، ليبرون جيمس، وقع على عقد مدى الحياة للترويج لشركة المعدات والملابس الرياضية نايك.

نجم فريق كليفلاند كافالييرز ذو الثلاثين عاما سيقوم بالترويج للشركة التي تاسست قبل44 عاما طيلة حياته، وهو أول اتفاق من نوعه تقوم به نايك مع أحد الرياضيين في تاريخها.

ليبرون جيمس نجم فريق كليفلاند كافالييرز:“حسنا شركة نايك تثق بي كشخص أولا وقبل كل شيء، هم يثقون في قدرتي على لعب هذه اللعبة على مستوى عال. و بقدراتي في هذا المجال، وكما قلت، أنا ممتن كثيرا وفخور لأكون ممثلا لهذه العلامة التجارية الرياضية العظيمة وأعتز بهذه اللحظة لبقية حياتي.”

ليبرون جيمس سبق وأن وقع على عقد يمتد لسبع سنوات مع نايك عندما كان طالبا، مقابل 93 مليون دولار قبل أن يتم تمديده في العام 2010 وفق شروط جديدة.

للإشارة نايك التي يوجد مقرها في ولاية أوريغون الأمريكية، باعت أحذية ليبرون مقابل 340 مليون دولار ما بين شهري شباط فبراير من العام 2014 وكانون الثاني يناير من العام الجاري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فان غال محبط عقب إقصاء مانشيستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا