مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة اليونانية تبدأ عملية إجلاء اللاجئين على حدودها مع مقدونيا


اليونان

الشرطة اليونانية تبدأ عملية إجلاء اللاجئين على حدودها مع مقدونيا

بدأت الشرطة اليونانية في الساعات الأولى من صباح اليوم، عملية إجلاء نحو ألف لاجىء تجمعوا عند معبر بلدة إيدومني على الحدود اليونانية المقدونية.

حوالى 400 عنصر من قوات مكافحة الشغب اليونانية، تم حشدهم بهدف فرض الأمن خلال عملية الإجلاء ، لاسيما ومئات اللاجئين تم منعهم من دخول مقدونيا بسبب عدم انحدارهم من البلدان التي تشهد النزاعات على غرار سوريا والعراق وأفغانستان.

اللاجئون الذين يصلون إلى جزيرة فارماكونيسي في بجر إيجا انطلاقا من تركيا، يحاولون دخول مقدونيا لمواصلة رحلة البحث عن حياة آمنة في دول غرب أوروبا، ولو كان ذلك عن طريق المخاطرة بحياتهم ، حيث يحصي حرس السواحل اليوناني مقتل عشرات اللاجئين يوميا على إثر غرق القوارب التي كانوا على متنها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

شرطة فرنسا تتعرف على هوية الانتحاري الثالث في قاعة "لوباتاكلان"