مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتلى وجرحى في هجوم طالبان على مطار قندهار في أفغانستان


أفغانستان

قتلى وجرحى في هجوم طالبان على مطار قندهار في أفغانستان

قتل سبعة وعشرون شخصا على الأقل بينهم مسلحون خلال الهجوم الذي شنه مقاتلو حركة طالبان على مطار قندرهار كبرى مدن الجنوب الأفغاني. المسلحون تمكنوا من اقتحام بوابة المطار الخارجية لتندلع مواجهات عنيفة بينهم وبين قوات الأمن الأفغانية التي تحاول استعادة السيطرة على المطار وتحرير الرهائن بداخله. مجمع المطار الهائل حيث وقع الهجوم يضم منطقة مدنية وقاعدة مشتركة للجيش الافغاني وقوات حلف شمال الاطلسي.

وتيرة الهجمات التي يشنها مسلحو حركة طالبان تصاعدت منذ انسحاب معظم القوات الامريكية والغربية من أفغانستان في العام الماضي.

الهجوم على المطار في قندهار تم قبل يوم من زيارة من المقرر أن يقوم بها الرئيس الافغاني أشرف غني الى باكستان للمشاركة في مؤتمر إقليمي من شأنه أن يعزز الآمال في إحياء محادثات السلام مع المتمردين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

عقب اتفاق التهدئة.....الحياة تعود تدريجيا إلى الوعر غرب حمص