مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شرطة فرنسا تتعرف على هوية الانتحاري الثالث في قاعة "لوباتاكلان"


فرنسا

شرطة فرنسا تتعرف على هوية الانتحاري الثالث في قاعة "لوباتاكلان"

الشرطة الفرنسية تعلن تعرفّها على هوية الشخص الثالث في الاعتداء على قاعة الحفلات “لو باتاكلان” في العاصمة الفرنسية باريس وهو فؤاد محمد عقاد الذي كان يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما والمنحدر من مدينة ستراسبورغ الفرنسية.

وتضيف الشرطة أنه سافر إلى سوريا عام ألفين وثلاثة عشر مع مجموعة من الشباب “المتشددين“، على حد وصف التقارير الإعلامية الفرنسية التي نقلت المعلومات عن مصادر في الشرطة، موضحة أن عددا منهم اعتُقل بعد العودة من سوريا.

في هذا الأثناء، يتواصل البحث عن الهارب صالح عبد السلام أحد المشاركين في هجمات باريس والذي يُعتقَد أنه دخل التراب البلجيكي في أعقاب الاعتداءات.

في الثالث عشر من نوفمبر/تشرين الثاني قُتل في الاعتداء على قاعة “لوباتاكلان” لوحده تسعون شخصا، فيما بلغت حصيلة مجمل الهجمات في اليوم ذاته مائة وثلاثين قتيلا ومئات الجرحى.

هويات انتحاريي “لو باتاكلان” الثلاثة تم أخيرا تحديدها من طرف الشرطة، وهم فؤاد محمد عقاد (23 عاما) وعمر اسماعيل مصطفاي (29 عاما)، وسامي عميمور (28 عاما). وهم جميعُهم فرنسيون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

عقب اتفاق التهدئة.....الحياة تعود تدريجيا إلى الوعر غرب حمص